منزل

Dongguan Ming Rui Ceramic Technology Co.,ltd

ملف الشركة
شركة Dongguan Ming Rui Ceramic Technology Co. ، LTD. ، شركة تصنيع مهنية لأجزاء السيراميك المشغلة ، لديها 10 من كبار المهندسين والكثير من الفنيين.نحن ننتج شريط سيراميك زركونيا معزز ، وأنبوب من السيراميك ، وعمود من السيراميك ، وصفيحة من السيراميك ، وغطاء من السيراميك ، وصمام من السيراميك ، ومكبس من السيراميك ، وذراع من السيراميك.المنتجات قابلة للتطبيق على الأدوات والأدوات الطبية والساعات والمنتجات الإلكترونية والمطاحن والطاقة والطاقة والآلات والمعادن والأوتوكار والعسكرية وبعض المناطق الراقية الأخرى.


بالتعاون مع جامعة Tsinghua ، حققنا نجاحات كبيرة في متطلبات معينة.بفضل معرفتنا المهنية وخبرتنا التجارية في قطع السيراميك المصنوعة ، يتم تصنيع منتجات خزفية جديدة منخفضة التكلفة وعالية الأداء من مواد خام عالية الجودة.تم زيادة قيمة منتجاتنا الخزفية بشكل كبير بسبب التكنولوجيا المركبة والمعالجة الدقيقة.


لدينا قطع سيراميك عالية الكفاءة ، وخدمة مثالية وجذور سمعة جيدة في تقنية السيراميك المشغولة ، والابتكار المستمر ، والإخلاص العظيم ، وسعينا لتحقيق التنمية المستدامة.لدينا تقنية فريدة تسمى "تلميع المرآة" التي حسنت سطوع أجزاء السيراميك لدينا ولونها ونعومتها.
 
 

 
عرض المزيد عنا
شركتنا
دونغقوان مينغ روي شركة سيراميك المحدودة ، شركة تصنيع مهنية لقطع غيار الآلات المميكنة ، لديها 10 من كبار المهندسين والكثير من الفنيين. ونحن ننتج بنية معززة من سيراميك الزركونيا ، أنبوب السيراميك ، عمود السيراميك ، لوحة السيراميك ، الأكمام الخزفية ، صمام السيراميك ، الغطاس الخزفي وذراع السيراميك. المنتجات قابلة للتطبيق على الأدوات ، والأدوات الطبية ، والساعات والمنتجات الإلكترونية ، والطواحين ، والطاقة والكهرباء ، والآلات والمعادن ، وسيارة أوتوكار والعسكرية وبعض المناطق الراقية الأخرى.


بالتعاون مع جامعة Tsinghua ، حققنا نجاحات كبيرة في متطلبات معينة. بفضل خبرتنا المهنية وخبرتنا العملية في قطع السيراميك المصنعة ، فإن المنتجات الخزفية الجديدة ذات الميزانيات المنخفضة وعالية الأداء مصنوعة من مواد خام عالية الجودة. تزداد قيمة منتجاتنا من السيراميك بشكل كبير بسبب التقنية المركبة والمعالجة الدقيقة.


لدينا الأجزاء الخزفية عالية الكفاءة ، الخدمة المثالية وجذور سمعة جيدة في التكنولوجيا المهنية لدينا السيراميك تشكيله ، والابتكار المستمر ، إخلاص عظيم والسعي لتحقيق التنمية المستدامة. لدينا تقنية فريدة تسمى "تلميع المرآة" التي حسنت سطوع ، لون ، نعومة الأجزاء الخزفية.
<-Video Images->
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

البائع

عدد الموظفين : 80~120

المبيعات السنوية : 10000000-15000000

سنة التأسيس : 2007

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 30% - 40%

main products: custom ceramic parts

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة شركة ألومينا قطع السيراميك للمبيعات نوعية جيدة شركة ألومينا قطع السيراميك للمبيعات نوعية جيدة شركة ألومينا قطع السيراميك للمبيعات نوعية جيدة شركة ألومينا قطع السيراميك للمبيعات

Home

Dongguan Ming Rui Ceramic Technology Co.,ltd

Company Profile
Dongguan Ming Rui Ceramic Technology Co., LTD., a professional manufacturer of machined ceramic parts, has 10 senior engineers and lots of technicians. We produce strengthened structure zirconia ceramic bar, ceramic tube, ceramic shaft, ceramic plate, ceramic sleeve, ceramic valve, ceramic plunger and ceramic arm. The products are applicable to instruments, medical instruments, clocks and electronic products, mills, energy and power, machine and metals, autocar and military and some other high-end areas.


In cooperation with Tsinghua University, we've achieved great successes in particular requirements. With our professional knowledge and business experience in machined ceramic parts, low-budget and high-performance new ceramic products are made of high–quality raw materials. The value of our ceramic products is greatly increased due to the composite technology and precise processing.


Our high efficiency machined ceramic parts, perfect service and good reputation roots in our professional machined ceramic technology, continuous innovation, great sincerity and our pursuit for sustainable development. We have a unique technnology called “mirror polishing” that has improved the brightness, color, smoothness of our ceramic parts.
 
View More About Us
our company
Dongguan Ming Rui Ceramic Technology Co., LTD., a professional manufacturer of machined ceramic parts, has 10 senior engineers and lots of technicians. We produce strengthened structure zirconia ceramic bar, ceramic tube, ceramic shaft, ceramic plate, ceramic sleeve, ceramic valve, ceramic plunger and ceramic arm. The products are applicable to instruments, medical instruments, clocks and electronic products, mills, energy and power, machine and metals, autocar and military and some other high-end areas.


In cooperation with Tsinghua University, we've achieved great successes in particular requirements. With our professional knowledge and business experience in machined ceramic parts, low-budget and high-performance new ceramic products are made of high–quality raw materials. The value of our ceramic products is greatly increased due to the composite technology and precise processing.


Our high efficiency machined ceramic parts, perfect service and good reputation roots in our professional machined ceramic technology, continuous innovation, great sincerity and our pursuit for sustainable development. We have a unique technnology called “mirror polishing” that has improved the brightness, color, smoothness of our ceramic parts.
 
Dongguan Ming Rui Ceramic Technology Co.,ltd Dongguan Ming Rui Ceramic Technology Co.,ltd Dongguan Ming Rui Ceramic Technology Co.,ltd Dongguan Ming Rui Ceramic Technology Co.,ltd Dongguan Ming Rui Ceramic Technology Co.,ltd Dongguan Ming Rui Ceramic Technology Co.,ltd
1 2 3 4 5 6
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Seller

No. of Employees : 80~120

Annual Sales : 10000000-15000000

Year Established : 2007

Export p.c : 20% - 30%

main products: machining ceramic parts

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Alumina Ceramic Parts for sales Good quality Alumina Ceramic Parts for sales Good quality Alumina Ceramic Parts for sales Good quality Alumina Ceramic Parts for sales